Wednesday 22 November 2017

إفوريكس، الفلبين، الشهادات، تمبلات


نماذج الأعمال الحرة عينة العملاء تستمونيال ريليس فورم الحصول على شهادات العملاء هو مبادرة تسويقية كبيرة، ولكن تأكد من أنك حصلت على الزوايا القانونية المغطاة. هذا النموذج عينة شهادة العملاء الافراج يجب أن تفعل خدعة قبل جمع شهادات العملاء، تأكد من أن يكون لديك نموذج لجمع الشهادات التي تمنحك الحقوق القانونية لاستخدام شهادة العملاء. (المادة لا تزال أدناه) هيريس نموذج الإفراج عن شهادة نموذج التي يمكنك استخدامها. استمارة الإفصاح عن الشهادات شهادة استفادتي شهادة الجرد و شهادة جرد مواد الشهادة: التصريح والإفراج عن المعلومات أستطيع أن أفهم شهادتي كما هو موضح أعلاه (شهادة) و التي قدمت نيابة عن اسم الشركة (المشار إليها فيما يلي باسم الشركة) يمكن استخدامها في نشر و الترويج للشركة . أنا أخول الشركة لاستخدام اسمي، ومعلومات السيرة الذاتية موجزة، والشهادة على النحو المحدد في هذا النموذج. أنا بموجب هذا أذن لا رجعة فيه الشركة لنسخ أو عرض أو نشر أو توزيع شهادة لأغراض نشر برامج الشركة أو لأي غرض قانوني آخر. ويمكن استخدام هذه البيانات في المطبوعات أو عروض الوسائط المتعددة أو مواقع الويب أو في أي وسائط توزيع أخرى. أوافق على عدم تقديم أي مطالبة مالية أو أي مطالبة أخرى ضد الشركة لاستخدام البيان. وبالإضافة إلى ذلك، أنا التنازل عن أي حق لتفتيش أو الموافقة على المنتج النهائي، بما في ذلك نسخة مكتوبة، حيث يبدو لي أو شهادتي. أنا بموجب هذا عقد غير مؤذية والافراج عن الشركة من جميع المطالبات والمطالب وأسباب العمل أنا أو ورثتي أو الممثلين أو منفذيها أو الإداريين أو أي أشخاص آخرين يتصرفون نيابة عني أو نيابة عن تركاتي قد يكون أو قد يكون بسبب هذا تفويض. لقد قرأت التفويض والإفراج عن المعلومات وأعطي موافقتي على الاستخدام كما هو مبين أعلاه. اسم المطبوعة: المدينة، الدولة، الرمز البريدي: الموضوع: هل إيفوريكس عملية احتيال ما هي تجربتك أنا لا أتفق تماما على هذا البيان إذا كان إيفوريكس عملية احتيال، ثم لماذا هم في الأعمال التجارية لأكثر من 12 عاما أنا شخصيا جعلت المال جيدة معهم . أنا فقط أعتقد أنك فقدت المال صديقي. تخلص منه. يفوز البعض بعض يخسر، ولكن لا هي ليست عملية احتيال. لديهم تراخيص تداول العملات الأجنبية وعناوين و فونينومبرز، يمكنك الاتصال بهم والذهاب زيارتهم في اليونان. حتى تحصل على فقدان الخاص بك. حظ أوفر في المرة القادمة. إيفوريكس هي واحدة من أفضل المنصات المتاحة في سوق الفوركس، وأنا استخدامه لأكثر من 5 سنوات في الوقت الراهن، وإطلاق سراح سريع جدا من الأرباح. إذا كنت تتبع الأخبار المالية قليلا، ثم يمكنك جعل قنبلة من المال معهم كما تقول، كان إيفوريكس في مجال الأعمال التجارية 12 عاما. وعلى الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كانت نشطة بالفعل منذ عام 1996 لأن موقعها على شبكة الإنترنت أحدث من ذلك. كما أنها ليست مسجلة مع أي منظم معترف بها. كما تقول، من الممكن الاتصال بهم في اليونان ولكن يبدو أن الشركة أن يكون مقرها في جزر العذراء البريطانية التي كما ربما كنت تعرف الجنة المالية. كما تقول، لديهم واحدة من أفضل المنصات. هذا هو حتى تدرك أن تاجر الويب في بعض الأحيان لا يمكن الوصول إليها. أيضا، تتطلب فكسنيت إنترنت إكسبلورر لإنشاء اتصال آمن، وأحيانا تعطل مرارا وتقطع متكررة. كما ديفيلوبر، إم لا على الإطلاق أعجب. وأخيرا، كنت قد نسيت أن أذكر حقيقة أن الشركة ليست مبتدئ جدا ودية. إيف كانت على اتصال مع عدد قليل من العملاء مؤخرا، وأنهم جميعا قد أغلقت حساباتهم التجريبية بعد أسبوعين فقط. هذا مثير للسخرية للغاية وطريقة مؤكدة لجعل القادمين الجدد ضربة حسابهم. التعديل الأخير كان بواسطة: جيمب 06-14-2010 أت 05:51 آم. كنت تبدو وكأنها واحدة من بائع بهم. وكذلك تأخذ علما تجربتي معهم. إفوريكس هو خداع الناس من أموالهم. لدي كل الأسباب للاعتقاد أنه هو بالتأكيد عملية احتيال، والاحتيال. - عندما كنت كسب أرباح ضخمة أنك لن تكون قادرة على إغلاق الصفقات الخاصة بك. - iforex يمكن السيطرة على منصة من جانبهم يتم توفير كلمة السر الخاصة بك من قبل إيفوريكس التي لا يمكنك تغيير - iforex لها عناوين مختلفة في البرنامج التعليمي الذي أرسل عن طريق البريد هو الجواب واحد المذكورة على موقعه على الانترنت - iforex يطلب منك إرسال نسخة ممسوحة ضوئيا من كلا الجانبين من بطاقة الائتمان الخاصة بك (الشيء الأكثر خطورة). لا أحد يسأل كلا الجانبين من بطاقة الائتمان. - iforex الإعلان عن 2 نقطة وتظهر 3 نقاط على العرض، ولكن بمجرد فتح الحساب التجاري وإيداع أموالك معهم، فإنها تغيير انتشار إلى 5 نقطة (وهذا هو الأكثر مزعجة) - حتى عندما يدعو شخص من اليونان (كما أنها (أشك في أن يسمونه من مومباي نفسها ويدعون أنها اليونان) - الذي دعا من اليونان (كما قال انه فعل) قال لي أنه يحصل على عمولة من الودائع بلدي. لذلك قال لي أن أقول الرجال إيفوريكس أنه إقناع لي لإضافة المزيد من الودائع (سخيفة ومريب) - iforex رفض إعطاء عنوانهم المحلي في مومباي (لماذا شخص ما القيام بذلك - من الواضح لإنقاذهم من الممارسات التجارية الخبيثة وإلا فإن التجار المستثمرين قصف مركزهم) - ليس هناك هيئة تنظيمية ل إيفوريكس - هناك الكثير من الأخطاء على منصة لها (لقد أبلغت نفسي عدد قليل منهم) حسنا ليس شيئا واحدا على هذا المنصب هو أي شيء ضد إيفوريكس. أولا من معظم الوسطاء لا تقدم مكافآت أو عمولات للحصول على الناس لإيداع الأموال. وثانيا فإن انتشار النقطة ليس ثابتا يتغير استنادا إلى سواق السوق. في غضون يوم واحد بلدي ينتشر يمكن أن تتراوح 1-5 نقطة. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تكونيلي حسنا لا شيء واحد على هذا المنصب هو أي شيء ضد إيفوريكس. 1) أن تكون غير قادر على تغيير كلمة المرور الخاصة بك ليست شيئا جيدا، ويمكن أن يعني أنه ليس مشفرة (على الأقل من تجربتي كمبرمج). أرسلت لهم البريد الإلكتروني يسأل عما إذا كان يمكن تغييرها قبل بضعة أشهر، وحتى الآن لم تحصل على الرد الذي هو خدمة سيئة جدا في حد ذاته. 2) وجود رسائل البريد الإلكتروني متعددة وعناوين بالتأكيد ليست مطمئنة. وكما ذكرت سابقا، فإن موقعها على شبكة الإنترنت ينص على أنها مقرها في اليونان، ولكن هذا المكتب الإداري والشركة هي في الواقع مقرها في جزر فرجن البريطانية التي هي الجنة المالية مع تشريعاتها الخاصة. حظا سعيدا جدا تقديم أي شكاوى. وقد ذهب بعض ممثليهم حتى الآن لقول أن الشركة هي المنظمة ولكن كل ما اتضح أن يكون هو أن الشركة ببساطة أن تمتثل للاتحاد الأوروبي. وهذا لا يمكن مقارنته بأي حال من الأحوال مع تسجيله لدى هيئة تنظيمية مثل الجيش السوري الحر. 3) فروق مختلفة وفقا لما إذا كنت على العرض أو حساب حقيقي هو ممارسة وجدت في مكان آخر ولكن الموظفين إيفوريكس بالتأكيد ليست صادقة حول الفرق كما يستغرق بعض الاستجواب للحصول عليها في الواقع الاعتراف بها. مدير الحساب كنت قد ذكرت في الواقع بأنه ثابت يتعارض مع ما تقوله. 5) يبدو أن ثيريس حافزا تجاريا ثقيلا للحصول على الناس لإيداع المال كما neo007 قال. من ردود الفعل إيف حصلت من العملاء الآخرين، وهذا هو ثابت مع وعود المكافأة التي لا يمكن تطبيقها في الممارسة من معظم الناس (x الصفقات خلال إطار زمني معين أو x مبلغ في الودائع في إطار زمني معين). يغفل موظفو إيفوريكس الإشارة إلى هذه الشروط وفقط في رسائل البريد الإلكتروني اللاحقة التي يرسلونها لمعرفة ذلك. وعلاوة على ذلك، من السهل على موظفيهم الاتصال في المرحلة التمهيدية ولكن فجأة تصبح صامتة مرة واحدة الودائع وعدد قليل من الصفقات. وهذه الممارسة مرة أخرى سيئة، ويبدو أنها تبرز أين تقع أولوياتها. 6) ومنصة بالتأكيد عربات التي تجرها الدواب ومن قبيل الصدفة أنها تميل إلى تحطم عندما ثيريس الكثير من العمل السعر. إيمو، ومنصة وراء ذلك غير قادرة على التعامل مع عدد من العملاء لديهم. وهذا من شأنه أن يدل على بنية تحتية سيئة عندما يتعلق الأمر خوادمهم. باختصار وتكرار المشاعر السابقة، ابتعد عن إيفوريكس. في مصلحتك الفضلى قد لا يكون المحتالين صريح ولكن على ما يبدو لا تبذل أي جهد لإخفاء أن كل ما يهمهم هو أموالك. ملاحظة: أرى أنك جديد نسبيا لتداول العملات الأجنبية. يجب عليك تصفح قليلا من خلال الرابط أدناه لفهم أي نوع من الثور يمكن أن تنشأ عندما يتعلق الأمر وسطاء الفوركس. حتى بعض الشركات على ما يبدو السمعة قد غيرت لهجة وببساطة القيام عداء مع العملاء المال. فوركسفاسارميفوريكس-فورمفبا-سكام-إنفستيغاتيون-هدكارترز التعديل الأخير كان بواسطة: بيبسيجيرل 07-23-2010 الساعة 11:55 بيإم. تاريخ التسجيل جون 2010 المشاركات 61 معدل تقييم المستوى 0 افتراضي. لجميع الفوركس صاحب العمل هناك، يرجى خدمتنا جيدا. تاريخ التسجيل سبتمبر 2010 المشاركات 1 دون t وس إيفوريكس هاي. إم من رومانيا و أنا التجارة مع إيفوريكس منذ عام 2009. رأيي هو إيفوريكس ليس خيارا جيدا للتجار لأنها تريد فقط أن تأخذ أموالك، وأنها تريد أن تجعل الكثير من الصفقات ل بربستستاي بعيدا منصة إيرثير سيئة، والسماسرة هي جشع جدا ورأيي هو اختيار شركة أخرى للتجارة

No comments:

Post a Comment