Wednesday 15 November 2017

اللاهوت الأصلي الخطيئة مؤشر باكستاب النقد الاجنبى


قصص المنشأ، ونظام القدرة الجديدة، والفوضى الساحة: كل شيء تعلمناه اللعب 6 ساعات من اللاهوت: الخطيئة الأصلية 2 عندما جعلت واحدة من أكثر رجس التبجيل في الذاكرة الأخيرة، ماذا تفعل لمتابعة ذلك أكبر وأفضل قد يبدو الجواب الواضح، ولكن عندما كنت تأخذ في الاعتبار كيف الألوهية توسعية: كان الخطيئة الأصلي، لا تحد صغير في محاولة لتجاوز تلك المستويات من الطموح. ولكن هذا بالضبط ما الصغيرة البلجيكية إيندي استديوهات لاريان فعلت مع الخطيئة الأصلية 2. لذلك كنت في لعب الأدوار، إيه حزام على خوذة الخاص بك من 5 المعرفة والتعرف على أعظم آر بي جي على جهاز الكمبيوتر. في الآونة الأخيرة زرت الاستوديو لقضاء ست ساعات لعب اللعبة عبر جميع وسائط مختلفة - لاعب واحد، التعاونية، وحماية الأصناف النباتية متعددة - والحصول على طعم حقيقي للعبة. عند عودتي سألت يا رفاق ما تود أن تعرف عنه. تفاصيل الجواب سوء في التفاصيل في لحظة واحدة، ولكن دعونا نبدأ مع كل التفاصيل الجديدة أحضرت من بلجيكا. يمكنك إنشاء حرف مع علامات شخصية متميزة التي تؤثر على كيفية نكس نرى لك أو يمكنك استخدام شخصية مع قصة أصل مسبقة الصنع، كل منهم لديهم أجندة خاصة بهم الشخصيات في حزبكم لديهم أهداف خاصة بهم، والتي يمكن أن تتعارض مع وأهداف الأبطال الآخرين وتؤدي إلى حجج، معارك، وحتى الموت منطقة انطلاق الألعاب هي فورت الفرح، قلعة الجزيرة مع مجموعة ضخمة من الأشياء لاكتشاف قدراتك هي التي تحكمها الذاكرة، وهو قانون جديد الذي يملي كم من المهارات لك يمكن أن يكون مجهزة تيريز نظام الدروع الجديد، الذي يعمل مثل شريط الصحية الثانية لاستيعاب الضرر المادي أو السحر عنصر خلط هو العودة، والتركيبات هي أكثر ابتكارا من أي وقت مضى حماية الأصناف النباتية وضع الساحة هي معركة بين فرق من الشخصيات رفيعة المستوى مجهزة مع مهارات مدمرة، ولكن عليك جمع مصدر خاص لاستخدامها الاشتراك في يغامسن على يوتيوب ماذا خلق شخصية مثل هل رودريك و سكارليت مرة أخرى ليس تماما. لأحد، سوف يكون فقط إنشاء حرف واحد، على الرغم من أنها الافتراضية ل رودريك أو سكارليت اعتمادا على جنسك. ولكن ثيريس أكثر من ذلك بكثير لخلق بطل هذه المرة. يمكنك اختيار السباق - الإنسان، قزم، قزم، أو سحلية - وفئة من مجموعة ضخمة بما في ذلك المعركة، والسحرة، شادوبلادس، ورجال الدين. يمكنك حتى اختيار أداة من شأنها أن تلعب اللحن قليلا عندما الطابع الخاص بك يحقق شيئا. النقاط ونظام آر بي جي القائم على المواهب يجعل العودة في مألوف ولكن تحسين غيز، وكان لديك مستوى قوي من السيطرة على هذا عند بناء الطابع الخاص بك. أكبر إضافة على الرغم من العلامات، والتي هي في الحقيقة ما جعل الطابع الخاص بك فريدة من نوعها. لقد سمعت من هذه العلامات من قبل. أنها علاقة مع الحوار، نعم نعم، فإنها تملي كيف تتفاعل مع العالم. علامات الطبيعة، على أساس الجنس والعرق الخاص بك، تملي كيف ردود فعل المجلس الوطني للمرأة لك (على سبيل المثال، السحالي لا تتمتع كثيرا الشركة من الجان)، في حين أن علامات الطموح تأخذ هذا إلى مستوى أكثر شخصية. عند إنشاء الطابع الخاص بك يمكنك اختيار اثنين من علامات الطموح، مثل الباحث والشرير، وهذه فتح الخيارات ذات الصلة أثناء المحادثة. إذا كنت تأخذ علامة التستر، على سبيل المثال، سوف تكون قادرة على تحديد الحوار الفريد الذي يقوم على أساس النكات العملية أو يجري قليلا قليلا. هناك عشر علامات، وأنها حقا تساعدك على بناء الطابع الذي فريد من نوعه للشخصية التي تريد لعب الأدوار. هناك أيضا علامات خاصة التي تتوفر فقط لشخصيات بنيت مسبقا، أيضا. الشخصيات التي تم بناؤها مسبقا ماذا تقصد مثل جيرالت في ذي ويتشر تقريبا. بينما أنت حر في إنشاء أي حرف تريد في الخطيئة الأصلية 2، يمكنك الاختيار من بين مجموعة من أبطال بنيت مسبقا، أيضا. خلال التدريب العملي لدينا كان هناك أربعة للاختيار من بينها، وعد لاري سيكون هناك المزيد في المستقبل، أيضا. الشخصيات المبنية مسبقا مثيرة للاهتمام حقا. لا يزال لديك الكثير من الاختيار - مظهرهم والطبقة هي تماما متروك لكم - ولكن لديهم شخصيات محددة مسبقا بالنسبة لك للعب الأدوار. كل لديه علامة خاصة التي توفر لهم خيارات الحوار فريدة من نوعها، وهذه تساعد على بناء الشخصيات الشخصية المراوغات من خلال بعض الكتابة كبيرة حقا. على الرغم من أن العنصر الأكبر الذي يضيفونه هو قصص الأصل. قصص الأصل مثل الحصول على لعض من قبل العنكبوت المشعة كيندا، ولكن مع أقل دنة. كل بطل لديه التاريخ الذي يؤثر عليهم خلال المباراة. ويأتي هذا في شكل مسار مهمة فريدة لمتابعة بالإضافة إلى المهام الرئيسية والجانبية في العالم. دعونا تأخذ سيبيل كمثال. شيس قزم الذي هرب من العبودية، ويبحث الآن عن الانتقام العنيف. على ذراعها هو وشم قائمة من الأهداف، وطوال المباراة يول يكون صيد هؤلاء الناس إلى أسفل. مع كل قتل يمكنك عبور اسم باستخدام إبرة الحبر الخاص بك. في الأساس، شيس أريا ستارك. كل حرف يختلف جذريا بفضل أصلها. سيبيل، على الرغم من حياتها الصعبة، هي أيضا قليلا من المخادع (عندما يلعب كما لها، أول شيء كان لها القيام به هو محاولة ودفع حرف من قفص الاتهام في البحر). هذا هو تباين كبير مع الأمير الأحمر، وهو سحلية قرمزي البشرة الذي تم نفيه من حياة النبلاء. هيس جميلة سكران حول هذا، وبطبيعة الحال. ولكن هذا صغير الزريعة بالمقارنة مع لوه، ووس الإنسان تكافح حقيقة أن شيس يمتلكها شيطان. عند اللعب كما لها، وأحيانا الشيطان تولي واستبدال جميع خيارات الحوار الخاص بك مع أشياء مبهجة مثل قتلهم قتلهم قتلهم ويمكن أن يؤدي إلى بعض الحالات متوترة جدا، وأحيانا دموية. هذه الأصول تجعل أبطال بنيت قبل أكثر إثارة للاهتمام من الشخصيات العامة إنشاء الخاصة بك. كما عام كنت تفوت على كل من فريدة من نوعها القائم على شخصية الحوار وأسئلة المنشأ الخاصة. ومع ذلك، لم يكن لديك للذهاب دون على هذه الشخصيات تماما. يتم وضع الأبطال المبنية مسبقا كنت لا تختار في اللعبة كما نكس، وأنها يمكن أن تجند في حزبكم يجب أن تجد لهم. كما هو الحال مع المباراة الأخيرة، لديك سيطرة كاملة على جميع أعضاء الحزب، لذلك سوف تكون قادرة على اللعب مع كل بطل حتى لو كنت لا تختار لهم كما الرئيسي الخاص بك. ماذا يحدث عندما تدخل الشخصيات ذات الأهداف المتعارضة في الحجج هل هذا الصخرة، ورقة، مقص شيء يعود طبيعيا مع مجموعة من الشخصيات متنوعة جدا، ستكون هناك خلافات. تم تصميم الخطيئة الأصلية 2 لمدة تصل إلى أربعة لاعبين على الرغم من ذلك، الصخور، ورقة، مقص لن تجعل من المنطقي. بدلا من ذلك، يتم استخدام خيارات الحوار على نطاق أوسع بكثير، كما ناقشنا مع رئيس الاستوديو سوين فينكي في وقت سابق من هذا العام. أو، إذا فشل الدردشة، والسيوف العمل أيضا. انظر، وأحيانا يتحدث بها فقط لن يكون كافيا. بعض الشخصيات لها أهداف تتصادم مثل جبابرة. على سبيل المثال، واحدة من أهداف سيبيليس الأولى لسعيها الشخصي هو أيضا اتصال أن الأمير الأحمر يرغب في التحدث معه. هذا تضارب كبير في المصالح، وسيناريو مثيرة جدا للاهتمام عندما لعبت في التعاونية. اللاعبين لديهم مجلة مشتركة، ولكن يتم الاحتفاظ تفاصيل المهام الشخصية خاصة، لذلك كلا اللاعبين يمكن أن يكون غير مدرك تماما لمثل هذا الوضع. نتيجة كل ذلك يعتمد على كيفية تفاعل اللاعبين. إذا كنت تناقش كل شيء، قد تقرر بهدوء بينك الذي يحصل على تحقيق سعيهم. ولكن إذا لعبت بسلاسة، سيبيل قد حجب تلك المعلومات. ولعلها تنقسم من الحزب لبضع ساعات وتقتل هدفها قبل أن يفكر الأمير الأحمر في العثور عليها. أو، إذا تم اكتشاف الهدف من قبل الحزب كله، سيبيل قد عجز الأمير الأحمر للتأكد من انه لا يمكن وقف لها. ماذا عن الجرعة الصحية التي هي في الواقع السم في تمويه أو بسيطة باكستاب حماية الأصناف النباتية القتالية هو الحل صحيح كما الحوار أو المزح، ويساعد على توليد الدراما مثيرة للاهتمام بين الشخصيات التعاونية. انتظر، حتى شريك التعاونية بلدي يمكن أن تقتلني ماذا يحدث ثم الأنظمة التي تستخدمها عند اللعب منفردا تنطبق على التعاونية، لذلك يجب أن يتم إحياء اللاعبين الذين قتلوا باستخدام التمرير القيامة. في اثنين من لاعب التعاونية كل شخص لديه السيطرة على حرفين، لذلك إذا كان أحد أبطالك قد مات يمكنك أن يكون الآخر أداء القيامة. إذا كان كلاهما ميتا، أو لديك فقط السيطرة على حرف واحد، وقتها للحلو الحديث رفيق التعاونية في مساعدتك. هذا قد يبدو قليلا معاقبة، ولكن بالتأكيد في روح الخطيئة الأصلية. أخبرني عن منطقة البداية الجديدة. هل تحاول أن تعقد يدي كثيرا ليس على الإطلاق. ما تذكره عن الخطيئة الأصلية لا يزال ينطبق تماما هنا أيضا. ثيرس التوجيه القليل جدا عن حيث كنت في حاجة للذهاب، والتقدم يعتمد على تتحدث إلى حد كبير كل مجلس الشعب على أمل اكتشاف حتى أصغر تلميح من أين تذهب المقبل. عقدت دورة التدريب العملي في بداية اللعبة في فورت جوي. إذا كنت تعرف عن روح الإلهية السخرية من الفكاهة، فإنه ليس من المستغرب أن فورت الفرح هو معسكر تركيز على الجزيرة لمستخدمي السحر، مع قبضة مشددة على سجناء بفضل الياقات الخاصة، القاتلة. تبدأ القصة غسلها على شاطئها مع أي شيء سوى هدف واحد: الهروب. بالطبع، هذا ليس الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به في فورت الفرح. البحث في كيفية جعل الخروج الخاص بك وغالبا ما يؤدي لك ضلال، وكشف عن أسئلة متعددة الجانب أن المرافئ فورت. هذه المنطقة الكبيرة هي موطن لعشرات من مجلس الشعب - كل من السجناء والحراس - وكثير منهم لديهم محادثات عميقة لتقديم وتفضل الطلب. حتى عمل بسيط من المشي يكشف عن مدى عميق سخيف هذه المنطقة البداية. سقطت إحدى شخصياتي على حفرة وحصلت على عالقة في زنزانة، مما دفعني لقيادة بلدي الأبطال الثلاثة الآخرين في مهمة الإنقاذ. ولتعقيد الأمور، كان المحصنة التي سقطت فيها محتلة من قبل الحراس الذين كانوا يغطون جريمة قتل، وكانوا مغرمين جدا من هذا الشاهد الجديد. أدت زلة بسيطة إلى تجوب العالم لمدخل المحصنة الخفية ووقف مؤامرة الحراسة. انها مجرد مثال واحد على كيفية اللاهوت يعامل جميع الإجراءات لاعب مع شعور متساو من الأهمية والعمق. إنها لهجة أكثر رواجا لهذا العالم من اللعبة السابقة، مع حراس وحشية، مخلوقات شريرة، وحس عام من البؤس وفيرة في المخيم. ولكن الجنون تيري براتشيت-إسكو لا يزال هناك: واحدة من أقدم الشخصيات التي واجهتها هو سرطان البحر مقتنع هيس المعالج. نعم، يتحدث إلى الحيوانات هو بالتأكيد العودة. في العديد من الطرق فورت الفرح هي بيئة ساحقة للبدء في. من دون حتى مجلس الشعب لتكون بمثابة دليل، تحتاج إلى العمل من هم الأصدقاء والأعداء، ومحاولة لتجنيد حزب، واكتشاف كيفية الخروج. وعد لاريان هناك طرق متعددة للهروب، وبعض أكثر وضوحا من غيرها. ما الجديد في القتال وما هي الحرائق هي ذكريات مرة أخرى الخطيئة الأصلي يختار لنظام بدورها صعبة كلاسيكية، وعلى الرغم من أنه يشعر مألوفة جدا، وهناك بعض التغييرات على نظام آر بي جي منذ المباراة الأولى التي تؤثر على كيفية العمل القتالي . أول هذه هي الذكريات. الطابع الخاص بك يمكن أن نتذكر فقط الكثير من نوبات أو المهارات في وقت واحد، تمليها ستات التي يمكن تحسينها كما كنت في المستوى الأعلى. والمزيد من النقاط التي وضعت في ذلك، والمزيد من فتحات الذاكرة التي يمكنك استخدامها. عندما يكون لديك فتحات الحرة، ببساطة حالة اختيار المهارات من المكتبة الخاصة بك، وهذه ستكون تلك التي تستخدمها في المعركة. في الواقع هذا هو النظام الذي يجبر لك أن تنظر في أي من العديد من المهارات التي قد تحتاجها للمعارك القادمة. كما أنه يضبط النهج الخاص بك لتسوية شخصية: هل وضع المزيد من النقاط في الذاكرة للسماح لمجموعة أوسع من نوبات والمهارات في المعركة، أو جعل تفعل مع ذاكرة أقل ووضع المزيد من النقاط في، ويقول قوة، لذلك تلك المهارات أقل هي أكثر قوة التغيير ملحوظ آخر في القتال هو الدروع. الأحرف يمكن أن يكون كل من الدروع المادية والسحر، ويمثلها شريط الذي يظهر فوق نقاطهم الصحية. درع عموما يأخذ الضرر قبل الصحة، وهكذا يعمل كطبقة عازلة. إن الهجمات الجسدية المدمرة التي من شأنها أن تقتل الأهداف غير المأهولة يمكن أن تنحرف عن طريق الدروع المادية، في حين أن الدروع السحرية يمكن أن تحمي ضد نوبات صعبة. بالطبع، هناك المهارات التي يمكن أن تساعدك على تجاوز الدروع، لذلك كل شيء في النهج التكتيكي. فكيف عن تلك النظم عنصري أي شيء جديد مثلك لن نؤمن. الخطيئة الأصلية 1 شعرت بالفعل سنوات ضوئية قبل آر بي جي أخرى مع كيفية التعامل معها باستخدام البيئة والجمع بين العناصر إلى تأثير مدهش، ولكن الأصلي سين 2 يضيف مجموعة كبيرة أخرى من الاحتمالات. المفضلة الشخصية تأتي في شكل اللهب السحري. دعونا نقول أن العدو قد انسكب برميل النفط حول بعض أعضاء حزبكم وإضرام النار في ذلك، وترك أبطال الخاص بك للوقوف في جحيم الضارة. بدلا من محاولة للتغلب على التراجع المتسرع من النيران، هل يمكن أن يكون شخصية المعالج يبارك النار. الحرارة تتحول الآن يتحول الأزرق بارد، وتدريجيا يشفي أي شخص وقفت فيه. أعدائك يمكن استغلال هذا على الرغم من. اللهب لا يميز، لذلك الأعداء يمكن ببساطة مسيرة في توهج وأعلى حتى هب بهم. أو، إذا كان لديهم حق الوصول إلى السحر الصحيح، فإنها يمكن أن تلحق وضع على أبطال الخاص بك الذي يتحول الشفاء إلى أضرار. إذا كنا تدور الوضع كله على رأسها ونتخيل أعداء عالقة في بركة من النفط المشتعلة، يمكننا ضمان زوالهم عن طريق شتم النار. وهذا يجعل حرق الصعب أن تتوقف، محاصرة لهم في دورة من الأضرار المستمرة. هذه أربعة أمثلة مختلفة تتعلق سيناريو واحد فقط. جميلة جدا كل المخاطر البيئية والسحر الإملائي لديه تفاعل جديد ومثير، والكثير من المرح في القتال اللاهوت يأتي من استغلالها لأقصى قدر من التأثير. ماذا عن بقية العالم هل هناك تغيير كبير في التفاعل ليس بالضبط. الأصلي سين 2 لا يشعر اختلافا كبيرا إلى سابقتها في نهجها لمحاكاة حرة، ولكن بالتأكيد نسخة موسعة من هذا الجهد. فكر مرة أخرى إلى المفضلة لديك الكلاسيكية آر بي جي متساوي القياس وتخيل ما ثيد يكون مثل اليوم إذا كان لديهم عشرة عواقب. ثاتس كثيرا الشعور الذي تحصل عليه عندما لعب الخطيئة الأصلية 2. الكثير من النهج الخاص بك في العالم يتم إعطاء عمق من خلال المحادثة، أكثر من النظم، والعلامات يعني أن المحادثة يمكن أن يكون مختلفا بعنف اعتمادا على أي عضو الحزب يبدأ الحوار. ليس فقط العلامات التي تملي كيف يعاملك الناس، ولكن تقديم طرق جديدة للتفاعل مباشرة مع الناس. هذا يمكن أن يكون بسيطا (على سبيل المثال، كونه عدوانية بعض الشيء إذا كان لديك علامة الجندي)، أو فتح فروع متخصصة من المحادثة التي يمكن أن تؤدي إلى معلومات مثيرة للاهتمام. لم يثبت لنا التدريب العملي المدى الكامل للمكان الذي يمكن أن يحدث فيه ذلك، ولكنه يبدو واعدا. الشيء الآخر اللاهوت لا يجبرك على إعادة التفكير في كيفية التنقل في عالمها. هناك الكثير من العقبات البيئية التي تحتاج إلى التغلب عليها باستخدام منطق مماثل لتلك التي ينظر إليها في القتال. على سبيل المثال، البرك من حمض لا ينبغي أن يكون حاجزا لا يمكن تجاوزه. المحارب يمكن أن تؤدي هجوم شديد البطولات التي تدفع الأعداء، أو في هذه الحالة يقسم البركة الحمضية مثل البحر الأحمر. سمعت حصلت على حماية الأصناف النباتية متعددة. سيكون لها أن تكون فظيعة، الحق أحصل لماذا يود أعتقد ذلك. ما في الغالب لاعب واحد لعبة من أي وقت مضى كان متعددة جيدة، وخصوصا عندما يتعلق الأمر رجس الحمد لله يمكنني أن أؤكد لكم أن اللاهوت: الأصلي سين 2 باكز هذا الاتجاه. كيف شعبية إيتل يبقى أن نرى، ولكن حماية الأصناف النباتية هو رائع حقا. أن تكون واضحة، عندما أقول متعددة الأصناف النباتية يعني يعني الساحة القائمة على القتال. عندما لعب الحملة في التعاونية يمكنك الذهاب اصبع القدم إلى أخمص القدمين مع رفاقا، ولكن الأصلي سين 2 لديه وضع الساحة التي بحتة عن القتال التكتيكي. أعتقد أنه قليلا مثل زكومز متعددة، ثم لصق مع ماجيكا. أنا جعل إشارة ماغيكا لأن الساحة هو حقا هوت. لعبت مع رجل من لاريان (عبر الشبكة المحلية، إذا كنت مهتما في الشبكات) وكان لدينا متعة كبيرة تسبب كل أنواع الدمار العرضي مع نوبات سحرية قوية. توفي الناس، تم الاعتداء على الأبطال الخاطئة، ونوبات تراجعت بشكل خطير. الإعداد الأساسي هو هذا: ساحة معركة متناظرة ساحة لاعبين اثنين، الذين لديهم كل أربعة أبطال. هذه هي بنيت مسبقا ومختارة من مباراة انشاء الشاشة، وهي بالفعل مستوى عال مع مجموعة واسعة من المهارات تحت تصرفهم. كل من خصمي واستخدمت فرق متطابقة من المحارب البشري، الحارس قزم، معالج سحلية، ومارقة قزم. أريناس هي موطن لمجموعة متنوعة من العقبات، سواء كانت مجرد منصات رفع أو إنفيرنوس الحارقة. هناك أيضا اثنين من حمامات متلألئة المعروفة باسم نقاط المصدر: المشي حرف في هذه توفر موردا خاصا، وتستخدم لتغذية قدرتها أقوى. كما يمكنك أن تتخيل، محطما للحصول على هذه النقاط هو التركيز الكبير للعبة. إذا فشلت في الاستيلاء على نقطة المصدر، هناك طرق أخرى للحصول عليها. على سبيل المثال، بعض الشخصيات لديها قدرة مصاصي الدماء التي يمكن أن تسرق نقاط المصدر من الشخصيات الأخرى، أو حتى علق لهم من الجثث. متعة كبيرة لرؤية عدوك مقتنع أنهم في وضع لإضراب كبير، فقط لحرمانهم من الموارد التي يحتاجونها. يتم ملء مباراة بسيطة للانفجار مع هذا النوع من الجنون معقدة. خلال مباراة ضد لاري كان المارقة بلدي مدمر تقريبا من قبل محارب العدو، الذي جاء كمفاجأة النظر في خصمي جعلت العديد من الأخطاء (بما في ذلك تحويل النار الهجومية في الشفاء النيران، إلى حد كبير لبلدي فائدة والتسلية). التعامل مع ضربة القتل لهذا المحارب المزعجة، وشرعت في استخدام بلدي آخر نقطة عمل على المشي بلدي المارقة في تلك الشعلة المذكورة أعلاه الشفاء. هذا تسبب بشكل غير متوقع بلدي المارقة للانهيار، وهو علامة ارتفاع للدلالة على مكانه ستة أقدام أدناه. الرجل من لاري انفجر يضحك. فشل إد في تحقيق هيد المخطط مسبقا كل هذا، والتأكد من بلدي المارقة كان يلحق بالعنة التي تحول الشفاء إلى الضرر. فشل معرف لقراءة مؤشرات الحالة بلدي، وسقطت في فخ له. ما التسلل الكبير. الساحات هي أيضا ضيق نسبيا، وبالتالي فإن العواصف الضخمة التي يمكن أن تخلق عند خلط العناصر يمكن أن تتحول زوايا كاملة من الخريطة إلى الجحيم غير مضياف. ثريس دائما وسيلة للخروج على الرغم من. لديك بطل عالقة في مستنقع الحمض مجرد استخدام موجة سحرية لمبادلة الأماكن مع العدو. انهم لن يكون يضحك بعد الآن. فما ما تقوله هو: اللاهوت: الخطيئة الأصلية 2 هو جيد جدا، نعم نعم. لها تتمة ضخمة لعبة كبيرة، ويشعر أكثر طموحا وابتكارا من أي رج آخر هناك الآن. بعد أن لعبت بضع ساعات جيدة من ذلك، من الصعب أن لا تكون متحمس كطفل في عيد الميلاد حول هذا الموضوع. الحمد لله لن يكون لديك حتى عيد الميلاد على الرغم من، كما اللاهوت: الخطيئة الأصلية 2 يذهب إلى الوصول المبكر سبتمبر 15.Suggestion: مؤشرات باكستاب سيكون من الجميل أن يكون شخصيات مع الأسلحة التي باكستاب تسبب مؤشرا على الغوغاء عندما هم الطابع النشط. ربما الأخضر الخفيف أو الرمادي مخروط (المارقة الكتاب كتاب المهارة يجعل المعنى الأكثر) عرض النطاق الذي حرف يمكن أن تولد ناقلات الموضعية منهم إلى الغوغاء ولا يزال باكستاب. وهذا من شأنه أن يمنع الكثير من حركة عرضية فاشلة تفشل. وبالإضافة إلى ذلك سيكون من الرائع حقا إذا كنا يمكن أن تحصل على زر لتسبب الماوس لقفل على أقرب هدف عدائي لذلك في القتال، وهناك بعض تارجيتينغسينغس فيدلي حقا القضايا التي يمكن تنظيفها بسهولة من قبل هذا. لها لعبة كبيرة الرجال، يبقيه. إيف كانت سعيدة جدا مع هذه السلسلة ككل، وتتمتع به كثيرا. شكرا. أجد تغيير النمط من لعبة إلى لعبة في سلسلة أن تكون منعشة وممتعة. ولا سيما إرتداد مثل هذا إلى الأساليب المتأصلة في ألعاب طفولتي مثيرة للاهتمام بشكل خاص. 1010 سوف يموت عن طريق الخطأ في حريق مرة أخرى. موستراندو 1 - 8 دي 8 كومينتاريوس أعتقد أن هذه فكرة جيدة. حتى لو كان خيارا يمكن أن يكون مثبت أو إيقاف تشغيله. يمكنك لا تزال باكستاب في أحدث إصدار مع طريقة من روغ ذهب لم أستطع العثور على أي معلومات باكستاب، وأنا لم يبدو أن تفعل أي ضرر مكافأة لأعداء عندما مهاجمة من الخلف.

No comments:

Post a Comment