Sunday 12 November 2017

رينشي الفوركس المصنع


أكتاف العمالقة 2 العالم أفضل تاجر جارات ديفيس، الشهير المعلم الفوركس أندرو ميتشم، مصرفي المهنية الأوروبية سيف مورتن نشر أسواقها الحصرية أتنتاليتيكش. اختبار الأداء أبحث لشراء إي أو إشارات أو الانضمام إلى حساب مدارة نحن نحافظ على اختبارات المال الحقيقي إلى الأمام للمستشارين الخبراء ميتاتريدر المتاحة تجاريا، وإشارات النقد الاجنبى، والحسابات المدارة الفوركس. فوركس ترادرس كورت إذا أصبحت ضحية لعملية احتيال الفوركس، فإن جيش السلام الفوركس سوف تفعل كل ما في وسعها لمساعدتك في الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى. حر وأنها تساعد على فضح الحيل، لذلك التجار الآخرين لا تقع في الفخاخ بهم. فوريكس بيس أرمي سيرفيسز أر فري نحن نكسب المال عن طريق عرض الإعلانات، ولكننا لا نؤيد أي منتج أو خدمة المعلن عنها. يرجى التأكد من قراءة الاستعراضات لدينا قبل إعطاء أموالك إلى أي شركة. مراجعة فكسينستروكتور زيارة الموقع إيف بالفعل 2 استعراض على هذا الموقع مع 5 نجوم التصويت. اليوم، وأعتقد أنها تستحق 3 إلى 4 نجوم، ولكن الآن أنا مجرد استعراض بعد مع أي تصنيف، ونرى ما سيفعلون سبب هذا الانخفاض هو نتيجة لفقدان سونيل (سونيل بدء الأعمال التجارية التعليم الخاصة به)، واحد من أفضل تراديرمنتور بهم. وهذا وحده يمكن أن تقلل من أدائها، والآن حوالي 75 من مستواها السابق. ما زلت أعتقد سونيل هو أفضل معلمه إيف جاء من أي وقت مضى عبر. أنها لا تزال لديها ترادرسيمنتورس جيدة جدا حولها. اسمحوا لي أن أعطي استعراض موجز عن كل المعلمين وأيضا على دورات لتر المعلمين: 1. جيمس رينشي. جيد جدا وقادر التاجر. وشرح طريقة عمله بوضوح (باستخدام تسيس وصحته الخاصة ل سي و تب، وطريقة نبضه)، وأعتقد أنه من الأفضل إذا كان قادرا على توجيه لتر في كثير من الأحيان. وهو على المدى القصير إلى منتصف المدى التاجر. 2. ميهاي مارينيسكو. جيد جدا إليوتواف ممارس. انه يستخدم إلويف على نطاق واسع، مع نهج جيد جدا في التداول على المدى القصير. مثل جيمس، وقال انه يجب أن يكون على لتر في كثير من الأحيان. 3- نادر مصطفى. تاجر واثق جدا، وذلك باستخدام طريقة بسيطة من أنليسيس. نقاط القوة له هي انضباطه واثق (سواء الحق أو الخطأ)، وذلك بهذه الطريقة، وقال انه يمكن أن يتمكن من التجارة للعيش. انه عدوانية جدا على المدى القصير التاجر مع نسبة وينلوس جيدة (بقدر ما أعرف). أنا حقا أحب أسلوبه. 3. بول والاس. وقال انه يعتني الجانب النفسي (الذي كان في الماضي اعتقد مجرد التركيز على التركيز، ولكن بعد التداول لبعض السنوات، وأنا أعلم أن هذا النفسي مهم جدا)، كان لديه مواد جيدة جدا والعرض 4. يوهان ن كريك. أنا لا تتبع لهم أن الكثير، وانضموا فكسينستروكتور بعد غروب الشمس. وطريقة هم للدخول على احتمال كبير. 5. ماركماكارو. انه تاجر حذر جدا، وأعتقد أنه يحتاج الجانب نادر لتكون أكثر فعالية. أعتقد أن مارك هو الأفضل للدورة الآسيوية حيث هناك حاجة إلى لمحة عامة عن جلسة لندن ونيويورك القادمة، ولكن الآن هو إجراء دورة نيويورك (أو نهاية دورة لندن) لتر، ويشعر أنني أشعر أن لها ليست فعالة جدا. هناك معلمين آخرين مثل فيتو (لانغوانغ الاندونيسية لير، ولكن بمجرد أن يجري الإنجليزية لتر لمدة ساعة تقريبا)، وهو على المدى القصير (اليوم) التاجر، ولكن أنا لا أعرفه كثيرا. عندما كان في اللغة الإنجليزية لتر، وأوضح طريقة له لفترة وجيزة، يبدو وكأنه وسيلة جيدة. وربما هناك معلمه أخرى التي لا أعرف. فيما يتعلق بدورة لتر، أعتقد أنه سيكون أكثر فعالية إذا أجريت على النحو التالي: مارك للدورة الآسيوية جيمسميهاي لدورة لندن ونيويورك نادر لدورة نيويورك استنتاجي، أداء فكسينستروكتور هو 75 من المستوى السابق، 3 إلى 4 نجوم كما أنا وقال، في الوقت الراهن سوف أعطي أي تصنيف، ونرى ما أداء ثير مثل في الأشهر المقبلة 2 2008-02-15 5 نجوم رهيبة. وأظل تدهش مع فكسينستروكتور، وخاصة غرفة التداول الحية. المدربين هم التجار الحقيقي. وفرة جدا التعليم (الحية والمواد في المنتدى)، والإلهام التجارة الملهمة للغاية على طول الطريق. أوصي حقا هذا فكسينستروكتور إلى أي مستوى من التجار. أنا حقا ترضي لتصبح عضوا فيها، إذا ثيريس أكثر من خمس نجوم، وسوف تأخذ النجوم القصوى. والموجهون هم من التجار والمعلمين الممتازين أيضا. هذا هو ثالث استعراض لها. ثيري ببساطة أفضل 2007-12-28 5 نجوم هذا هو بلدي الاستعراض الثاني على فكسينستروكتور. كما قلت من قبل، هم أفضل. ثان تو نون في الواقع أنها توفر لي ليس فقط المواد التعليمية، ولكن أيضا جيدة جدا التعليم عبر الإنترنت عن طريق لتر، وأيضا الإعداد للالتداول اللحظي والتداول الموضعي خلال دورة لتر. إم لا أعتبر نفسي الصاعد، أنا التجارة في بعض الأحيان مع نتيجة جيدة، ولكن هذا فكسينستروكتور أعطني أكثر من ذلك بكثير، أدائي تحسين بشكل ملحوظ، لطيفة جدا ومربحة للنقاش على لتر، والموجهين إيكسيلنت لا بس لا الضجيج، مجرد تعليمات مباشرة و التداول. أنا ممتن حقا تصبح عضويتهم. شكرا جزيلا، مواكبة الرجال العمل العظيم 5 نجوم مما لا شك فيه. أريد أن أعطي المزيد من النجوم إذا كان ذلك ممكنا 2007-12-11 5 نجوم أنا فقط الانضمام إلى هذا الموقع لزوجين فقط من الأيام، وأنا تحميل جميع المواد التدريبية، والكثير من دروس الفيديو، واليوم هو المرة الأولى لي الانضمام إلى الدردشة الساخنة على الانترنت، ولكن بالفعل يرضي حقا مع همتكوم خدمة الدردشة عبر الإنترنت. خدمة كبيرة، والكثير للتعلم والأفكار التجارية، جيد جدا جدير بالثقة مشرف، وأيضا مشارك كبير. 5 نجوم مما لا شك فيه. موصى به

No comments:

Post a Comment