Friday 15 December 2017

قبلة الفوركس تداول العملات الأجنبية


الأداء السابق لا يضمن نتائج مماثلة في المستقبل. نحن لا نروج لأي أسهم أو خيارات أو سلع من أي نوع على هذا الموقع. كيسفكس System169 يولد إشارات نظام التداول الميكانيكية، وليس المشورة في مجال الاستثمار ولا ينبغي أن تفسر على هذا النحو. نتائج الأداء المنشورة على هذا الموقع يتم إنشاؤها بواسطة باكتستينغ المحوسبة للإشارات التداول كيسفس النظام، وبالتالي افتراضية في الطبيعة ولا تمثل التداول في الحسابات الفعلية. نحن لا و لم نتلق أي تعويض من أي شركة يظهر مخزونها على هذا الموقع، في مناقشتنا للمناقشات، أو في نشراتنا الإخبارية. هناك خطر كبير من خسائر تداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة. تحتاج إلى تحديد ملاءمتك الخاصة للأسهم التجارية، والخيارات، والعقود الآجلة أندور. قد تكون هناك عواقب ضريبية على الأرباح أو الخسائر قصيرة الأجل على الصفقات. ويمكن أن تكون مخاطر الخسائر في السلع أو العقود الآجلة كبيرة. وتتعرض تجارة السلع إلى مخاطر محتملة كبيرة، إضافة إلى أية مكافآت محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة أو السلع. لا التجارة مع المال لا يمكن أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع مصالح السلع. استخدام أو وضع أي وقف الخسارة أو أوامر الحد حد قد لا تحد من الخسائر الخاصة بك وكنت قد تفقد أكثر من المبلغ المقصود من المال في خطر. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يدل على النتائج المستقبلية. تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. تجارة دون 8217t مع المال الذي can8217t تحمل أن تخسر. هذه ليست التماس ولا عرض ل بوزيل العقود الآجلة والأسهم أو الخيارات على نفسه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك رول 4.41 8211 إن نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. لا يتم تمثيل أي حساب، أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي نوقشت في هذا الموقع، الدعم والنصوص. يجب أن تستخدم لدينا دورة (ق)، المنتجات والخدمات كما تعلم الإيدز فقط ولا ينبغي أن تستخدم لاستثمار المال الحقيقي. إذا كنت ترغب في استثمار المال الحقيقي، ينبغي أن تكون جميع قرارات التداول الخاصة بك. نظام كيسفكس 169 هو مجموعة من المؤشرات الدقيقة التي تم تطويرها لتعزيز أدائك عند تداول الفوركس أو العقود الآجلة مع منصة التداول ميتاتريدر 169 المجانية. وتوفر هذه المؤشرات معا استراتيجية بسيطة وفعالة تمنحك ميزة واضحة. فهم وتوقع ردود فعل السوق يصبح أسهل. اتخاذ قرارات أفضل عند التداول على ميتاتريدر 169 مع نظام كيسفكس 169.forex-كيس مراجعة كمتابعة لمواضعي السابقة عن نظام قبلة الفوركس، أود تحديث مجتمع الفوركس مع تجربتي مع النظام و نهائي تقييم. في حين أن النظام في نهاية المطاف يؤدي بالضبط كما المعلن عنها، وتأتي مع الدعم المتميز، وخلاصة القول هو أنني حصلت على دعوة هامش على 2 أزواج مختلفة التي كنت تتداول - بالضبط من قبل الكتاب. النظام يأخذ أساسا أكبر وأكبر الحرف (في مارتينغال الأزياء)، في مستويات محددة مسبقا (أي 40، 50، 70 نقطة) فتح الحرف في الساحات 2، 4، 8، 16، وما إلى ذلك ما يصل الى ما مجموعه 10 مستويات - أو 512، على أمل أن السوق سوف تتعقب في نهاية المطاف والحصول على الخروج في الربح. في حين أن السوق عادة تعقب من قبل مبلغ مستوى في مرحلة ما خلال صعوده أو هبوطه، فإنه لا بالضرورة دائما تعقب لمستوى الربح الخاص بك، وذلك اعتمادا على حيث بدأت الصفقات الخاصة بك، فإنه يمكن (وفعلت في حالتي) نسج لطيفة وصعودا ونزولا نمط الحق بين مستويات الربح أخذ بلدي (مفقود من قبل 2 نقطة في حالة واحدة) وتستمر حتى تحصل على 10. وبعد ذلك عندما رمي على رأس هذا التحركات الضخمة التي شهدناها في الين الياباني ، تشف، واليورو، لديك مزيج متقلبة حقا أن يجلب المتاعب بسرعة. هناك أيضا مشكلة التي سوف تواجهها بمجرد الحصول على 10، كما سيتم فتح المزيد من الصفقات وسوف تكون تقطعت بهم السبل في البحر إذا استمر السعر في التجارة خارج الشبكة الخاصة بك. في حين أن يذهب أكثر وأكثر في تصاعد وتزايد السحب أسفل. وبطبيعة الحال، فإن البعض يقول أنه يمكنك عند هذه النقطة إدخال التجارة المتعارضة في المبلغ المحدد من الكثير التي كنت قد فتحت، وبالتالي التحوط وتجميد الموقف الخاص بك. ولكن بعد ذلك ما كنت مجرد الجلوس هناك والانتظار حتى يعود مرة أخرى إلى الشبكة الخاصة بك وهذا قد يستغرق أسابيع أو أشهر أو سنوات. وحتى لو كان لم يعود إلى الشبكة الخاصة بك، ثم ما، يمكنك الإفراج عن التحوط عندما يحصل مرة أخرى إلى الشبكة يبدو وكأنه من شأنه أن يعمل، ولكن ليس كل ذلك سهلا. وسوف تفقد جزءا كبيرا من التغيير على انتشار التجارة التحوط الخاص جدا، لأنه سيكون كبيرا واحد. وبالمناسبة، هذه التجارة الأخيرة - في 512 - هو هوبر، مما تسبب في حركة هائلة في الأسهم الخاصة بك مع كل القراد. في حين أنني جعلت بعض الأرباح جيدة وثابتة لعدة أشهر، في النهاية، مسح البرنامج من حسابي، والتي، لحسن الحظ بالنسبة لي، كان حساب اختبار صغير. كما أرى ذلك، مجرد مسألة وقت قبل واحد من أزواج كنت تتداول يدير جميع المستويات 10 ضدك وتفجير كل ما تبذلونه من المكاسب ويأخذ الأسهم الخاصة بك معها. وأسوأ جزء من ذلك كله هو أنك سوف تشعر بعدم القدرة تماما على فعل أي شيء في حين أن هذا يحدث - بخلاف إغلاق جميع المواقف الخاصة بك وتشغيل للتلال - أي نوع من يبطل كل نقطة من تداول نظام في أول مكان (إذا كنت لن تتبع النظام الخاص بك)، لأنه مرة أخرى، فإنه يتاجر تماما كما هو معلن. تعرف فقط ما كنت تحصل في قبل التجارة هذا إي. وقد قال كل هذا، لا أزال لا تزال تعتقد حقا أن هذا إي يمكن أن تجعلك طن من المال إذا كنت الاستفادة منه إلى أقصى حد والتعامل معها على أنها كل شيء أو لا شيء اقتراح. وبعبارة أخرى، لديك مبلغ محدد في حسابك الذي كنت على استعداد لتنفجر تماما، والاستفادة منه إلى أقصى الحدود، والسماح لل إي مزق وأخذ الأرباح من كل أسبوع. بناء على العروض التوضيحية، كنت مضاعفة حسابي كل 1-2 أسابيع، ولكن بعد ذلك فجرته كل ذلك في كثير من الأحيان. لكن عدد الضحايا تجاوز عدد الضحايا. إذا كنت تستطيع التعامل مع هذا، يمكنك جعل الكثير من المال مع قبلة إي. في الحقيقة لا يختلف عن شراء خيار على سبيل المثال، مع العلم بالضبط ما هو التعرض الخاص بك وإما لك كسب المال أو تفقد تكلفة الخيار الخاص بك. ثم تكرر في كثير من الأحيان كما تريد. بالنسبة لي، أنا لا أعرف إذا أنا على استعداد للتعامل مع هذا حتى الان. وفي التحليل النهائي، سأظل امتناع عن تصنيف النظام، لأنني أعتقد أنه يمتص إذا كنت تتداول الكثير صغيرة، ولكن هو مدهش حقا على نطاق أوسع مع الكثير من الرافعة المالية والمخاطر العالية. اشتريت الفوركس قبلة فير الثاني مرة أخرى في أكتوبر من هذا العام واتباع تعليمات المؤلف إلى الرسالة. في حين التداول على حساب حقيقي مع إيبكس وجدت أن هذا إي يجعل من المال على ما يرام. (وهو أكثر مما أستطيع أن أقول لمعظم). أود أن أوصي هذا إلى أي شخص جاد في كسب المال. هذا المنتج يعمل بالضبط كما المعلن عنها. هو يعمل تماما ويجعل المال يوميا بالنسبة لي. نوصي بشدة للدخل ثابت ثابت. الرد على الأسئلة موجه (12 ساعة). آسف أن نسمع عن سوء حظك بريادلين عميد. أنا لا أعرف كم كبير حسابك، ولكن التداول الجزئي الكثير (.10) هو على الارجح ما كنت حصلت في ورطة. ذهبت من خلال السحب نفسه الذي فعلته، ولكن في نهاية المطاف خرج منه دون مشكلة كبيرة لأنني كنت التداول فقط النانولوت (.01 الكثير). هذا النظام سوف يمسح لك إذا كنت فوق الاستدانة (أي الجشع). وإلا، بالنسبة لي، وهذا هو النظام الوحيد الذي سبق لي أن استخدمت التي ولدت باستمرار نقطة بالنسبة لي، كل يوم، دون أي جهد. من ناحية أخرى، إذا كنت تريد أن تكون الجشع، وأعتقد أنه لا يزال بإمكانك الربح مع هذا النظام، ولكن يجب أن يكون لديك مستوى معين من تحمل المخاطر. بالإضافة إلى حسابي الحقيقي، أنا تداول حساب تجريبي 5000 (مع .10 الكثير)، وأنا تضاعفت مرتين قبل أن تصل أخيرا إلى سحب 5000، ولكن بعد ذلك عاد إلى الصفر. حسابي التجريبي 5000 هو حاليا في ما يقرب من 18000 - في أكثر قليلا من شهرين. إذا كان هذا هو حساب حقيقي، وأود أن سحب المال للخروج منه، لذلك قد تكون مهبلة من الآن إذا كنت فقط أبقى 5000 في ذلك. ولكن إذا كنت تستطيع مضاعفة حسابك 5 إلى 10 مرات في السنة من خلال الإفراط في تناول ذلك، ما هو صفقة كبيرة إذا كنت تفجير بها عدة مرات، طالما كنت تأخذ من الأرباح الخاصة بك إذا كان لديك المعدة لذلك، وأنا بالتأكيد سوف تجعلك الكثير من المال مما كنت جعل الفوركس التداول اليوم، لصقها على الشاشة 5 ونصف يوم في الأسبوع. هل هو حقا أي مختلفة من اتخاذ 5 أو 10 صفقات كبيرة في السنة. وأنا أعلم أن هذا لا معنى لمعظم التجار، الذين يحتاجون إلى التجارة 5 أو 10 مرات في الأسبوع. إذا كنت بحاجة إلى التجارة، وهذا النظام هو بالتأكيد ليس لك. ولكن هناك شيء واحد مؤكد. هذا البرنامج ليس عملية احتيال. تحديث كنت أيضا أكثر من ثقة وتجاهل ما قاله العديد عن أنظمة مارتينغال. أنها سوف تمحو في نهاية المطاف لك. كنت أصنع المال أسبوعيا ولكن منذ 23 أكتوبر 2007 انخفض الدولار مقابل الفرنك السويسري دون تصحيح وحصلت على تنظيف. بدأت مع 0.1 الكثير وانتهت في 25.6 عندما اضطررت إلى الإقلاع عن ذلك كان قريبا أن يكون 51.2 الكثير التي لم أستطع تحملها. وكثيرا ما قلت تلك التجارب أكثر مني أن هذه الأنواع من الأنظمة لا تعمل إلى الأبد. إبقاء أموالك والبقاء بعيدا. 2007-10-19 5 نجوم ما هو هذا عن عملية احتيال. ثاتس B. S. أنا تداول هذا إي على حساب حقيقي وكسب المال أسبوع بعد أسبوع. لقد اشترى معظم مناطق العد التي وجدت على الشبكة واثنين فقط هي مربحة من تجربتي وهذا هو واحد منهم. أريد فقط أن أقول إنني لم أشعر أن هذا النظام يمكن أن تعمل من أي وقت مضى بالنسبة لي. ولكن أعتقد أنها يمكن أن تكون فعالة للآخرين. كان الناس على الأقل في قبلة الفوركس 5 يبدأ وأعطاني على الفور رد على طلبي. وأعتقد بصدق أنه مع هذه الدرجة من دعم العملاء الناس يجب أن تعطيه فت. لوديرديل، فل أنا اشتريت خبير استشاري كيس ل MT4 قبل 10 أيام وكان يتم تشغيله في طريقة العرض على حساب 5000. حتى الآن لقد كلف 2500. ثاتس 50 العودة في 10 أيام. لكم جميعا (مثل نفسي) الذين تحدى رياضيا. حتى الآن، كان الحد الأقصى للسحب حوالي 20. نظرا للطريقة التي يتداول بها النظام هناك إمكانية لتوليد دعوة هامش إذا كانت الأسواق التي تتداول تتحرك بعيدا جدا وسريعة جدا. ولكن مهلا، ثاتس الحياة التداول في الخط السريع. وأنا أعلم أنني قد اختبرت فقط النظام لمدة 10 يوما، ولكن جهاز الكمبيوتر الخاص بي لا يكذب لي. مع القليل من الوقت باستخدام النظام، وأنا لن تعيين تصنيف للنظام. ولكن شيء واحد يمكنني أن أقول على وجه اليقين. هذا ليس عملية احتيال وقبلة الفوركس لا ينتمي إلى مجموعة احتيال. حتى الآن أنها سلمت بالضبط ما أعلنوه، وحتى متابعة كانت سريعة جدا ومهذب. مرة واحدة كان لي ما يكفي من الصفقات تحت حزام بلدي، وسوف أعود ومعدل النظام.

No comments:

Post a Comment